فوائد فقدان الوزن الزائد : طرق انقاص الوزن بطريقة صحية

[ || ]
أتفق اطباء وخبراء الصحة على أن البالغين سن القادمة من الاستفادة من فقدان الوزن صحي وان البالغين الذين يزيد وزنهم عن الحد المقبول ، وأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية بسبب زيادة الوزن أو لأسرهم ، بما في ذلك التاريخ من مثل هذه المشاكل ، والبعض الآخر يستفيد من فقدان الوزن.
المشاكل الصحية المرتبطة بالوزن
بعض المشاكل الصحية المرتبطة بالوزن تشمل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستويات الكولسترول ، وارتفاع مستويات السكر في الدم. حتى لو كان فقدان الوزن ليست ليرة ما يزيد قليلا على عشرة أو عشرين ، يمكن تحسينه الصحية نتيجة إذا كان لديك انخفاض ، على سبيل المثال ، عن طريق خفض ضغط الدم وخفض مستويات الكولسترول.
كيفية إنقاص الوزن
وزن الجسم يعتمد على عدد من السعرات الحرارية التي تدخل في طعامك الذي تتناوله كل يوم وعدد السعرات الحرارية التي Tstnfzh. تبعا لذلك ، يجب ، من أجل خفض الوزن ، وتناول الطعام الخاصة بك في عدد من السعرات الحرارية أقل من عدد السعرات الحرارية التي Tstnfzh. يمكنك تحقيق ذلك إما عن طريق زيادة الأنشطة الخاصة بك وممارسة الرياضة البدنية ، أو عن طريق تقليل كمية الطعام الذي تتناوله.
نصائح لنجاح جهودكم
اتباع برنامج يساعد على زيادة نشاطاتك الجسدية والرياضية ، في حين خفض عدد السعرات الحرارية التي تدخل في الطعام الذي تتناوله كل يوم ، سيؤدي حتما إلى فقدان الوزن.
المحافظة على مستوى الوزن بعد زيادتة
وسوف يبدأ برنامج يساعدك على إنقاص الوزن أيضا والحفاظ على وزنك بعد زيادتة ، إذا كانت التغييرات التي تجريها على نشاطاتك الجسدية وعلى طعامك مصممة بطريقة يمكنك السيطرة على حياتك.
أنواع برامج تخفيف الوزن
حتى تتمكن من فقدان الوزن والحفاظ عليه بعد زيادتة ، يجب أن تعرف على أنواع مختلفة من البرامج المتاحة لإنقاص الوزن ومكونات البرنامج الجيد. Vmaraftk هذه المعلومات لمساعدتك على اختيار ، أو تصميم ، برنامج لانقاص الوزن تناسب احتياجاتك ناجحا جدا. هناك ثلاثة أنواع من هذه البرامج ، وهي :
البرامج التي وضعتها لنفسك
هذا النوع من أي جهود تبذلها أنت نفسك وحدها ، أو في مجموعة من أعضائها بما يتماشى مع مساعدة من جماعات أخرى إما دعم أو في مكان العمل أو تحت رعاية المجتمع الذي يعيشون فيه. الأفراد الذين يتبعون هذا النوع من البرامج تعتمد على القرارات التي يتخذونها لأنفسهم أو مع مجموعات الدعم ، وكتب الحمية والمشورة الخطية (ملاحظة : يجب أن ندرك أنه لا يمكن الاعتماد على جميع الكتب من النظام الغذائي ، وأنهم ليسوا جميعا ثقة الموقع).
البرامج المقدمة في مرافق خاصة
هذه البرامج قد لا يكون العمل تجاريا ، ويمكن تسويقها في سلسلة من التسهيلات إنقاص الوزن من الممتلكات. وغالبا ما تستخدم هذه البرامج الكتب والكتيبات التي أعدتها العاملين في مجال الرعاية الصحية. يستخدم بعض هذه البرامج نقدم لكم مستشاري الخدمة المطلوبة. قد تكون تملك المتخصصين ، أو امتلاكها أو التدريب المتخصص. وتتطلب بعض هذه البرامج تنطوي على استخدام الأغذية أو المكملات الغذائية التي يتم تحديدها.
البرامج المقدمة في المرافق الطبية
وتملك هذا النوع من المتاجرة البرنامج ، وقد لا تكون كذلك ، ولكن الخدمات المقدمة في إعداد الطبية ، مثل المستشفيات ، والمهنيين الصحيين المرخصين مثل التغذية والممرضات والأطباء النفسيين. 



أنواع الخدمات

في بعض البرامج المقدمة في المرافق الصحية وأخصائي صحة واحد يعمل Bmfaragh ، بينما في حالات أخرى مجموعة من البرامج من المهنيين الصحيين يعملون معا لتقديم الخدمات للمشتركين.قد تكون هذه الأنواع من البرامج وتوفير التعليم والتغذية للمشاركين ، والرعاية الصحية والعلاج لتغيير السلوك والأنشطة الرياضية.
إذا كنت تفكر في الانضمام الى برنامج لخفض الوزن ، وكنت تعاني من مشاكل صحية أو زيادة مفرطة في الوزن ، وأفضل البرامج للكم أن يستند إلى عملية من المتدربين المتخصصين الصحية ، كما انهم يراقبون على الارجح امكانية الجانب آثار قد تنشأ من فقدان الوزن ، واستدعاء الطبيب كلما كان ذلك ضروريا. أيا كان البرنامج الذي تختار من بين هذه البرامج الثلاثة ، يجب أن يساعدك على فقدان الوزن والحفاظ عليه كما هو بعد على نفس المنوال ، ويعلمك عادة صحية الأكل والأنشطة الرياضية في مكان وخاصة بالنسبة لك حتى تتمكن من متابعة طوال حياتك.

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة