شرح كيفية تثبيت ويندوز فيستا بالصور - خطوات تثبيت ويندوز فيستا بالصور - How to Install Windows Vista

[ || ]


هذا شرح خطوة بخطوة لكيفية تثبيت ويندوز فيستا.2012
أفضل وسيلة لتثبيت ويندوز فيستا هو القيام تثبيت نظيف. ليس من الصعب إجراء تثبيت نظيف. قبل إجراء التثبيت أوصي بأن تقوم بمراجعة ويندوز فيستا قائمة متطلبات النظام لضمان أن يتم دعم الجهاز عن طريق ويندوز فيستا. إذا لم يكن لديك ويندوز فيستا برامج للجهاز كل شيء ، انها فكرة جيدة لتحميل جميع برامج التشغيل من الأجهزة المصنعة الموقع وحفظ كافة برامج التشغيل الضرورية على CD - R قبل البدء في التثبيت.
ويندوز فيستا دي في دي قابل للتمهيد. من أجل التمهيد من قرص الفيديو الرقمي تحتاج إلى تعيين تسلسل التمهيد. ابحث عن تسلسل التمهيد تحت الإعداد BIOS وتأكد من أن يتم تعيين جهاز التمهيد الأول لCD-ROM/DVD-ROM.
الخطوة 1 -- مكان ويندوز فيستا دي في دي في محرك الأقراص DVD - ROM الخاص بك والبدء في جهاز الكمبيوتر.وسوف تبدأ في ويندوز فيستا الحذاء وسوف تحصل على شريط التقدم التالية.
winvista_1.jpg (800×600) 
الخطوة 2 -- الشاشة التالية يسمح لك الإعداد لغتك ، والوقت وتنسيق العملة ، لوحة المفاتيح أو أسلوب الإدخال. اختيار الإعدادات المطلوبة ، وفوق التالي للمتابعة.
winvista_2.jpg (800×600)
الخطوة 3 -- الشاشة التالية يسمح لك لتثبيت أو إصلاح نظام التشغيل Windows Vista. منذ نقوم به تثبيت الطازجة ونحن انقر على "تثبيت الان".
winvista_3.jpg (800×600) <
الخطوة 4 -- يمكنك الآن كتابة مفتاح المنتج الذي جاء مع ويندوز فيستا الخاص بك.
winvista_4.jpg (800×600) <
الخطوة 5 -- إذا لم تقم بإدخال مفتاح المنتج الذي لا يزال يمكن المضي قدما في تثبيت ويندوز في حالة التي سوف أطلب منكم نسخة من ويندوز فيستا الذي قمت بشرائه. ويندوز فيستا الصفحة الرئيسية الأساسية ، هوم بريميوم ، في نهاية المطاف ، والأعمال التجارية وما إلى ذلك حدد الإصدار الذي اشتريته وانقر المقبل.
يرجى ملاحظة ، على الرغم من أنك يمكن تحديد أي نسخة من ويندوز ، والشروع في المرحلة المقبلة. انها ليست فكرة جيدة لتحديد صيغة مختلفة إلى واحد كنت قد اشتريت لأنك لن تكون قادرة على تنشيط ويندوز في مرحلة لاحقة. ويمكن الكشف عن ويندوز فيستا الإصدار الذي قمت بشرائه مرة واحدة قمت بإدخال مفتاح المنتج الخاص بك.
winvista_6.jpg (800×600) <
الخطوة 6 -- اختر "أوافق على شروط الترخيص" ثم اضغط التالي.
winvista_7.jpg (800×600) <
الخطوة 7 -- اختيار نوع التثبيت الذي تريد القيام به. ستلاحظ أن يتم تعطيل خيار الترقية لدينا تمهيد من قرص DVD - R. لذا يمكننا فقط تحديد مخصص (متقدم) الخيار الذي يثبت في الأساس نسخة من ويندوز نظيفة من الصفر.
winvista_8.jpg (800×600) < <
خطوة 8 -- اختيار المكان الذي ترغب في تثبيت ويندوز فيستا. إذا كان لديك محرك القرص الثابت غير المقسمة الجديدة سوف تحصل على محرك القرص الثابت المدرجة كما هو مبين في الصورة أدناه. إذا كان قد يكون لها محرك الأقراص القديم الثابت مع بيانات أو أقسام أخرى سوف تظهر ومحركات أقراص منطقية. يمكنك تحديد خيارات محركات أقراص (متقدم) لتنسيق ، حذف ، أو إنشاء أقسام جديدة. لأنني واحد باستخدام القرص الصلب الجديد سوف أحددها المقبل للمتابعة. سيقوم Windows إنشاء قسم وتهيئته باستخدام نظام الملفات NTFS.
winvista_9.jpg (800×600) <
الخطوة 9 -- ويندوز يبدأ عملية التثبيت ويبدأ نسخ كافة الملفات الضرورية إلى القرص الثابت كما هو مبين في الصورة أدناه.سوف تمر بمراحل مختلفة من الإعداد وسيتم إعادة تشغيل النظام الخاص بك مرات قليلة. عندما يعيد تشغيل الكمبيوتر فإنه يحاول التمهيد من القرص المضغوط كما في جهاز التمهيد الأول. لا تضغط على أي مفتاح خلال موجه التمهيد حتى ويندوز فيستا سوف تستمر مع التثبيت بواسطة تمهيد من القرص الثابت.
winvista_10.jpg (800×600) <
الخطوة 10 -- بعد عملية نسخ اكتمال التثبيت يتم تقديمك مع مربع الحوار إعداد Windows كما تظهر أدناه. في هذه المرحلة تحتاج إلى اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور وصورة لحساب المستخدم الخاص بك. يمكنك إنشاء حساب هنا هو حساب المسؤول الذي هو الاعتبار الرئيسي لنظام التشغيل Windows Vista الخاص بك الذي لديه كل الامتيازات. فوق مواصلة المقبل.
winvista_11.jpg (800×600) <
الخطوة 11 -- والآن عليك أن تختار اسم الكمبيوتر الخاص بك وخلفية سطح المكتب. فوق التالي للمتابعة.
winvista_12.jpg (800×600) <
الخطوة 12 -- اختر ما إذا كان لديك تريد المساعدة في حماية Windows تلقائيا. حدد "استخدام الإعدادات استؤنف" للمتابعة.
winvista_13.jpg (800×600) <
الخطوة 13 -- مراجعة وقتك وضبط التاريخ. حدد المنطقة وقتك ، وتصحيح التاريخ والوقت وفوق التالي للمتابعة.
winvista_14.jpg (800×600) <
يقدم لك الشاشة التالية لتحديد موقع أجهزة الكمبيوتر الحالية. يمكنك الاختيار بين موطن الموقع ، والعمل العام. اختيار منزل للمتابعة. سوف تحصل في النهاية "شكرا لكم" الشاشة التي تؤكد في نهاية عملية التثبيت التفاعلي. ليست هذه هي نهاية عملية الإعداد. لا يزال هناك العديد مما ينبغي القيام به بعد تكوين التثبيت. فوق التالي للمتابعة.
الخطوة 14 -- ويندوز يعمل الآن على نوع من تطبيق المعيار الذي يتحقق من أداء النظام الخاص بك. سترى شريط الحالة في أسفل مما يدل على التقدم. وبمجرد اكتمال العملية يتم تقديمك مع شاشة تسجيل الدخول.
winvista_15.jpg (800×599) <
الخطوة 15 -- وأخيرا لديك شاشة تسجيل الدخول. فقط اكتب كلمة المرور ودخول الصحافة أو انقر على السهم لتسجيل الدخول إلى نظام التشغيل Windows Vista للمرة الأولى.

<
winvista_16.jpg (797×597) <
الخطوة 16 -- كما يمكنك الدخول قريبا سيتم عرض مع مركز الترحيب. يمكنك استخدام مركز لتكوين ترحيب ، وتخصيص ، وتحديث ويندوز فيستا.

<
winvista_17.jpg (800×600) 


الخطوة 17 -- وأخيرا تحتاج إلى معرفة ما إذا كان تم الكشف عن الجهاز بشكل صحيح. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من مدير الجهاز. انقر للوصول إلى مدير الجهاز قائمة ابدأ --> لوحة التحكم --> النظام --> مدير الجهاز. سترى كل ما تبذلونه من الأجهزة المذكورة كما هو موضح أدناه. كنت بحاجة للتحقق مما إذا كان لديك أي علامات تعجب صفراء بجانب اسم الجهاز مشابهة "LAN 10/100 USB" على الصورة أدناه. يشير هذا السائق لم يتم تثبيت لهذا الجهاز.
في هذه المرحلة تحتاج إلى تثبيت برامج تشغيل Windows Vista عن طريق النقر المزدوج على "LAN 10/100 USB" أو جهاز الكمبيوتر. سوف يظهر مربع حوار الخصائص. انقر على تثبيت برنامج التشغيل. ثم يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تثبيت برنامج التشغيل من الانترنت (ان وجدت) أو يدويا تثبيت من قرص مضغوط أو وسائل الإعلام الأخرى
وبمجرد الانتهاء من إزالة كل علامات التعجب الصفراء من مدير الجهاز ونظام التشغيل Windows Vista الخاص التكوين تكون كاملة تماما.
<
winvista_18.jpg (464×521)

تم بحمد الله 

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة